شلة اجراس الأمل =)
ترشيح الصبايا للمنصة P82Yr[/b]
شلة اجراس الأمل =)
ترشيح الصبايا للمنصة P82Yr[/b]
شلة اجراس الأمل =)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلتنا شله متعاونه متحابهـ =)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
للدعم الساعه ٤:٠٠ الي تدعم بقوه تترشح بعد sara1

ترشيح الصبايا للمنصة

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

ترشيح الصبايا للمنصة Empty
مُساهمةموضوع: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالجمعة يونيو 21, 2013 3:40 pm

صبااااح مسااااء الخيررر

في هذا القسم رح نرشح الصبايا للمنصه لو شايفين مثلا صبيه مناسبه وجاهزه وتستحق المنصه ممكن نرشحها نقول اسمها هنا كل اسبوع نعمل موضوع خاص للترشيح
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالجمعة يونيو 21, 2013 9:24 pm

حبايبي والله بتمنة انا اكون على المنصة وانا احبكم كثير والله ممكن ترشحوني واكيد راح هم انرشحكم بليز ممكن
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالجمعة يونيو 21, 2013 9:39 pm

حلووهه الفكرهه♥
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالجمعة يونيو 21, 2013 11:31 pm

كاتىا كتب:
حبايبي والله بتمنة انا اكون على المنصة وانا احبكم كثير والله ممكن ترشحوني واكيد راح هم انرشحكم بليز ممكن
ادعمي عشان تترشحي واتفاعلي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالسبت يونيو 22, 2013 10:31 am

فكره مره رووعه اتمنى لكم التوفيق
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالسبت يونيو 22, 2013 3:36 pm

تسلممممممممممممممم ايداكي يااااااااااااااعسللللللللللل
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالسبت يونيو 22, 2013 9:19 pm

يجب ترشيح الصبية المرشحة للمنصة والى سوف يتم عدم ترشيحك للمنصة وسف نرشح الصبايا حسب عدد مساهماتها
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالأحد يونيو 23, 2013 4:24 am

لطيفة1 كتب:
يجب ترشيح الصبية المرشحة للمنصة والى سوف يتم عدم ترشيحك للمنصة وسف نرشح الصبايا حسب عدد مساهماتها

اهلا منوره أرجو وضع هذا الفكره او الاقتراح في القسم المخصص وشكرا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالأحد يونيو 23, 2013 8:32 pm

فكرة حلوة كتيرر
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالأحد يونيو 23, 2013 10:38 pm

ممكن كون انا بليز
بليز رشحوني و ما رح تندموا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالخميس يونيو 27, 2013 9:12 pm

إن شاء الله راح ادعم واصير اكثر الصبايا المعطيات للأصوات .. وان شاء الله كل صبايا الشلة يوصلون للمنصة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح الصبايا للمنصة   ترشيح الصبايا للمنصة Emptyالأحد يونيو 30, 2013 1:37 pm

بآلتووفيق يَ بنآأت وآن شاء الله المنصهةة دومم لنآ

ترشيح الصبايا للمنصة
صفحة 1 من اصل 1